Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    توقعات تشير إلى تراجع الدولار بعد بيانات التضخم الأمريكية

    يونيو 26, 2026

    قطر تودع كأس العالم بخسارة جديدة ومشاركة مخيبة

    يونيو 25, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا
    معلومات 24 – Maalumat 24معلومات 24 – Maalumat 24
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    معلومات 24 – Maalumat 24معلومات 24 – Maalumat 24
    الرئيسية » رئيس دولة الإمارات خلال المشاركة في قمة قادة مجموعة العشرين G20 بأندونيسيا
    اقتصاد

    رئيس دولة الإمارات خلال المشاركة في قمة قادة مجموعة العشرين G20 بأندونيسيا

    نوفمبر 15, 2022
    فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام واتساب البريد الإلكتروني رديت

    شارك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، في الجلسة الرئيسية للقمة السابعة عشرة لرؤساء دول مجموعة العشرين وحكوماتها G20 والتي بدأت اليوم في جزيرة بالي في جمهورية إندونيسيا وتستمر حتى الغد برئاسة فخامة جوكو ويدودو رئيس إندونيسيا وحضور قادة دول المجموعة وعدد من ممثلي المنظمات الدولية.

    رئيس دولة الإمارات خلال المشاركة في قمة قادة مجموعة العشرين G20 بأندونيسيا
    ‏واستهل صاحب السمو رئيس الدولة كلمته في القمة، بتوجيه الشكر إلى الرئاسة الإندونیسیة لجھودھا الكبیرة في قیادة أعمال مجموعة العشرین وتنسيقها، متمنياً التوفيق والنجاح لجمهورية الهند الصديقة في رئاسة المجموعة خلال العام المقبل.
    وقال سموه : ” نحن نؤمن في دولة الإمارات بأن النھج المتوازن ھو الأنجح لتحقیق الاستدامة ” مؤكداً التزام الدولة بدورھا المسؤول في أسواق الطاقة وأجندتھا الرائدة في قطاع الطاقة النظیفة.
    وأشار سموه إلى أن دولة الإمارات جسدت هذا الالتزام من خلال استثمارات بقیمة 50 ملیار دولار في مجال الطاقة النظیفة في أكثر من 40 دولة عبر العالم، وتأسيسها “تحالف القرم من أجل المناخ ” بالشراكة مع جمهورية إندونيسيا الصديقة، إضافة إلى إطلاقها مبادرة “تسريع تحول الدول النامية نحو الطاقة المستدامة” بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة.
    وشدد سموه على أن دولة الإمارات ستستمر، بوصفها مركزاً اقتصادياً عالمياً ببذل أقصى الجھود لضمان استدامة سلاسل الغذاء والدواء وتسخير إمكانّیاتھا وموانئھا وطیرانھا لدعم ُمبادرات وأھداف الأمن الغذائي.
    وشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المشاركين في القمة، معبراً عن تطلعه إلى لقائهم في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العام المقبل ضمن مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ كوب 28.
    وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد وصل إلى مقر انعقاد قمة مجموعة العشرين صباح اليوم وكان في استقباله لدى وصوله فخامة جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة، حيث تبادل الجانبان الأحاديث الودية فيما التقطت لسموه والرئيس الإندونيسي الصور التذكارية.

    المقالات ذات الصلة

    توقعات تشير إلى تراجع الدولار بعد بيانات التضخم الأمريكية

    يونيو 26, 2026

    سوق دبي 2026 يعزز الثقة الاستثمارية في الإمارات

    يونيو 17, 2026

    البنك المركزي المصري يرفع الاحتياطي النقدي إلى 53.134 مليار دولار

    يونيو 8, 2026

    الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض وسط موجة بيع واسعة وضغوط التضخم

    يونيو 5, 2026

    بورصة الخليج للسلع تحقق أعلى تداول أسبوعي

    مايو 18, 2026

    الاقتصاد الخليجي يسجل أداءً قوياً عالمياً

    مايو 4, 2026
    أخبار عاجلة

    توقعات تشير إلى تراجع الدولار بعد بيانات التضخم الأمريكية

    يونيو 26, 2026

    قطر تودع كأس العالم بخسارة جديدة ومشاركة مخيبة

    يونيو 25, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    طيران الإمارات تعزز عملياتها بإضافة رحلات جديدة إلى غانا

    يونيو 19, 2026

    سوق دبي 2026 يعزز الثقة الاستثمارية في الإمارات

    يونيو 17, 2026

    آبل تعزز الذكاء الاصطناعي بإطلاق سيري الجديد

    يونيو 9, 2026

    آبل تعزز الذكاء الاصطناعي بإطلاق سيري الجديد

    يونيو 9, 2026

    البنك المركزي المصري يرفع الاحتياطي النقدي إلى 53.134 مليار دولار

    يونيو 8, 2026

    الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض وسط موجة بيع واسعة وضغوط التضخم

    يونيو 5, 2026
    © 2023 معلومات 24 | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter